فيلم حب روحاني هو التعاون المثمر بين كبار نجوم الفن والوجوه الجديدة الصاعدة

38

مروة السوري

أنتهى المخرج محمد الشريف من تصوير فيلم ” حب روحاني ” وجاري عمل المونتاج للفيلم .

فيلم حب روحاني جديد من نوعه حيث أن الفيلم يتسم بالجرأة على الصعيد الإجتماعي والتربوي ، فهو يعرض مشاكل وقضايا الشباب خاصة في الفترة الأخيرة ولكن بأسلوب درامي كوميدي ساخر ، كما أنه يسلط الضوء على العلاقة بين الآباء والأبناء ، فالفيلم يحمل رسالة ورؤية جديدة .

وأكثر ما يميز الفيلم هو التعاون المثمر بين كبار نجوم الفن مع الوجوه الجديدة ، فقد لوحظ في بعض الأعمال في السنوات الأخيرة هو إما إختفاء النجوم الكبار وإستحواذ الأبطال الشباب على بطولة الأفلام والمسلسلات … أو العكس ، ولكن هنا نجد إنسجام عام وترابط بين كل فريق عمل فيلم حب روحاني من كبار نجوم الفن والوجوه الجديدة كنسيج واحد .

فيلم ” حب روحاني ” بطولة مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة الصاعدة ،،، وهم :

عيد سرحان ، مريم سرحان ، علاء الدين غانم ، أحمد عبد الصبور ، عز الدين العربي ، رضا السنوسي ، حسام عبد الحميد ، أمين حامد ، ندى سعيد ، عبد الحميد خليل ، مصطفى عبد العزيز ، أحمد أشرف ، محمد فهمي ، عماد إسماعيل ، إسراء نجم ، دودي أحمد ، سمير بطرس ، نادر مدحت .

بالإشتراك مع ضيوف شرف الفيلم ،،، وهم :

الفنانة القديرة هالة فاخر ، نجم الكوميديا حسن عبد الفتاح ، الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ، الفنانة القديرة رجاء حسين ، الفنان الكبير عبد الله مشرف ، الفنان الكبير أحمد ماهر ، والفنان الكبير إحسان الترك .

فيلم ” حب روحاني ” :-

من تأليف / هاشم البكري ،،، ومن إخراج / د. محمد الشريف .

ومعالجة درامية / علاء الدين غانم ،،، ومدير التصوير / محمد البياتي .

والفيلم من إنتاج / بهاء سرحان .