نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بإفتتاح مدرسة كشري ” أبو طارق ” بالتجمع الخامس

57

سامح علي

حرصت نخبة من ألمع نجوم الفن ومشاهير الرياضة بمشاركة كشري ” أبو طارق ” الإحتفال بإفتتاح فرعه الجديد بالتجمع الخامس ، وسط حضور الآلاف من الجماهير الحريصين على حضور الإفتتاح .

وجاء على رأس الحضور ، شعبان عبد الرحيم ، عصام كاريكا ، أحمد جوهر ، نادر أبو الليف ، هشام حنفي ، شريف ماهر ، سامي يوسف ، والإعلامية بسمة ممدوح .

وتعد سلسلة مطاعم كشري ” أبو طارق ” الأولى على مستوى مصر التي تحصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ، وذلك لإعتماده المعايير العالمية السليمة لجودة المنتج ، وكفاءة الخدمات المقدمة للعملاء .

إضافةً إلى أستخدامه أحدث أنظمة تدريب الكوادر على صناعة الكشري المصري بمذاقه الرائع الأصيل ، لتصدر لكل دول العالم عبر أكبر وأقوى سلسلة فروع ، والتي يتم الأستعداد لإنطلاقها عبر عواصم دول الخليج والدول الأوروبية والصين وأمريكا .

ومن جانب آخر نشر الفنان المصري العالمي مينا مسعود ، فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث ظهر بالفيديو وهو يتناول وجبة كشري ” أبو طارق ” ، مشيداً بطعم ومذاق الكشري المصري الرائع ، معرباً عن إستمتاعه بمذاق وطعم وخلطة الكشري الخاصة بسلسلة أبو طارق فقط .

يشار إلى أن الفنان العالمي مينا مسعود شارك في عدد من أعمال هوليوود السينمائية ، على رأسها فيلم علاء الدين ، وحضر إلى مصر خلال تلك الأيام لحضور مهرجان الجونة السينمائي والمشاركة بفعالياته عقب 10 سنوات غياب عن مصر .