الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / المزيد / مرأة / الألم يدفع بلقيس لهذا التصرف لأول مرة على المسرح

الألم يدفع بلقيس لهذا التصرف لأول مرة على المسرح

وكالات – عروبة /


كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن تعرضها لحادث في قدمها اليسرى، مما سبب لها ألم شديد، إلا أن التزامها بإحياء حفل غنائي في سوق التنين في الإمارات دفعها لهذا الإجراء.

وقالت بلقيس فتحي عبر حسابها على سناب شات، ونقلته مجلة ليالينا، إنها تعرضت لحادث في قدمها اليسرى، جعلها تشعر بالألم الشديد الأمر الذي دفعها لعدم ارتداء الكعب العالي، وهذه تعد المرة الأولى التي لا ترتدي فيها حذاء عالِ على المسرح رغم اعتمادها على إطلالة تتكون من تنورة.
وأكدت بلقيس فتحي أن التزامها بالحفل دفعها لإحيائه، رغم الألم الشديد الذي تشعر به في ساقها اليسرى، حتى إنها تأخرت عن موعدها قليلاً، بسبب شعورها بالوجع.
وفي سياق آخر، شكرت بلقيس فتحي كل الجماهير التي حضرت حفلها في سوق التنين، كما وجهت تحية للإعلاميين الذين غطوا الحدث ومنتظمي الحفل، شاكرة كل الدعوات التي تلقتها من الأمهات الذين حضروا لها خصيصاً، ومؤكدة على أن فيديوهات الحفل وصورها سوف تقوم بتنزيلها بجودة عالية عبر حساباتها على مواقع التواصل.

عن عالم الأخبار

شاهد أيضاً

هل تشهد المجتمعات العربية زيادة في حالات العنف الجنسي ضد المرأة؟

بدأت القصة المروعة، السبت 25 أغسطس/ آب، عندما اقتحم خمسة أشخاص منزل جدة في الثمانين من عمرها، تسكن في بلدة قبلاط، محافظة باجة شمال غربي تونس، فسددوا لها وابلا من اللكمات المتفرقة، خاصة في منطقتي الصدر والوجه، ثم توجهوا صوب ابنتها ذات 55 عاما، والتي حاولت الدفاع عنها، فتسببوا في كسر أحد أضلاعها، قبل أن يقوموا باختطاف الحفيدة القاصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *