حملة اعتقالات واسعة تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي

363

رام الله – عروبة / – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة حملة مداهمات واسعة في ارجاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة بحث  طالت عدد من القري الواقعة قرب مكان عملية اطلاق النار التي ادت الى مقتل مستوطن جنوب نابلس.

وافاد مراسل وكالة معا الاخبارية   بأن جنود الاحتلال اقتحموا قرى صرة وتل وعراق بورين والمناطق الجنوبية مثل نابلس الجديده ومنطقة المخفيه وصادروا كاميرات مراقبة .واندلعت مواجهات مع عدد من الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي.وقالت مصادر أمنية فلسطينيه لمعا” أن قوات الاحتلال أبلغت الجانب الفلسطيني رسميا عن نشاط امني في المنطقة المحيطة بمكان العملية حتى إشعار آخر دون الإبلاغ عن تفاصيل اضافيه” .

في غضون ذلك اغلق عشرات المستوطنين طريق ايتسهار نابلس فيما تجمع مئات المستوطنين على حاجز حوارة جنوب نابلس وشرعت بتنفيذ أعمال عربده ورشق سيارات الفلسطينيين بالحجارة دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.واعلنت اسرائيل عن مقتل مستوطن 35 عاما وهو حاخام برصاص مسلحين فلسطينيين امطروا سيارته بالرصاص اسفرت عن اصابته بجروح حرجة قبل ان تعلن وفاته متاثرا بجراحه.

وقالت وسائل إعلام عبرية “ان  الجيش الاسرائيلي تلقى امراً بشن عملية امنية واسعة النطاق داخل قرى نابلس عقب مقتل المستوطن”.